ليفربول ينتصر بالاربعه في اولد ترافورد علي مانشستر يونايتد

متابعي الدوري الإنجليزي ومشجعي الأندية الإنجليزية، يمكنكم من خلال موقعنا معرفة مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي وكل ماتريد معرفته عن الفرق المنافسة، وفي هذا المقال يمكنكم معرفة موعد المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة لها.



تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزي والقنوات الناقلة لها




إستعدادات الفريقين للمباراة


يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد ويسعى في هذا اللقاء إلى تحقيق الانتصار والعودة مرة أخرى للمراكز الأولى داخل المربع الذهبي للمنافسة على حصد اللقب، حيث يرغب في تعويض خروجه من مسابقة دوري الأبطال فلابد من الأداء بشكل جيد والتألق في مسابقة الدورى  لمصالحة الجماهير واستعادة قوته في المنافسات الكبرى، يستطيع حصد الثلاث نقاط بسهولة ولكن لابد من التركيز من أجل ضمان المباراة لصالحه.

على الجانب الآخر يريد مانشستر يونايتد الحفاظ على مركزه داخل المربع الذهبي لذلك التفريط في الفوز في هذا اللقاء سيكون أمر صعب، ولكن لابد من التركيز لمواجهة فريق قوي مثل ليفربول لن يتخلى عن الفوز أيضًا ولم يعد لديه شيء ليخسره فهذه البطولة هي الأمل الوحيد لديه للعودة إلى مساره الطبيعي.


ترتيب الفريقين في جدول الدوري


يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة ويرغب في مواصلة التألق للحفاظ على وجوده داخل المربع الذهبي.

ويأتي ليفربول في المركز السادس برصيد 54 نقطة ويرغب في التأهل للمربع الذهبي لضمان وجوده داخل الموسم القادم لبطولة دوري الأبطال.


موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة لها


يلتقي ليفربول بنظيره مانشستر يونايتد في مواجهة من العيار الثقيل، غدًا الخميس 13 مايو 2021، في الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، على ملعب " أولد ترافورد" ضمن منافسات الأسبوع الرابع والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتنقل المباراة عبر قناة bein Sports 1HD Premium.