تقرير عن مباراة برشلونة وبلد الوليد الإثنين 5 أبريل 2021

يحرص متابعي كرة القدم دائما على معرفة أخبار المباريات  ومواعيدها من أجل المتابعة والاستمتاع باللعبة، لذلك يقدم موقعنا كل ذلك لمحبي الكرة، حيث يمكنهم من خلال الموقع معرفة مواعيد المباريات في جميع المسابقات الدولية والدوريات على المستوى العالمي، وفي هذا المقال يمكنكم معرفة موعد المباراة القادمة في الدوري الاسباني والتي تقام يوم الإثنين 5 أبريل 2021 ومعرفة أهم المعلومات عن الفرق المتنافسة والقنوات الناقلة للمباراة.


موعد مباراة برشلونة وبلد الوليد الإثنين 5 أبريل 2021




ترتيب الفريقين في جدول الدوري :



يواجه برشلونة فريق بلد الوليد، يوم الإثنين 5 أبريل 2021، على ملعب " كامب نو"، التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة ال29 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز. 

يخوض برشلونة هذه المباراة بقوة يريد الفوز وحصد الثلاث نقاط لملاحقة متصدر الدوري أتلتيكو مدريد، وذلك بعد تراجع مركزه من المركز الثاني إلى المركز الثالث برصيد 62 نقطة خلفًا لريال مدريد، لذلك تمثل هذه المباراة أهمية كبيرة بالنسبة له ليستطيع المنافسة على اللقب بقوة أمام منافسين قويين وهما ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. 

أما بالنسبة لفريق بلد الوليد فهذه المباراة بمثابة إنقاذ له من الوصول لقاع جدول الترتيب حيث يقع في المركز الـ16 برصيد 27 نقطة، فليس أمامه سوى الفوز في هذه المباراة رغم أنه يعلم مدى قوة الخصم المنافس ولكن وضعه في المسابقة يحتم عليه الانتصار من أجل ضمان البقاء في مسابقة الدوري الممتاز. 


موعد المباراة والقنوات الناقلة لها :


من المقرر أن تقام المباراة الإثنين 5 أبريل 2021 

في الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة 

وتذاع عبر شبكة قناة bein Sports والتي تمتلك حق نقل المباريات الدوري الإسباني.