تقرير مباراة الوداد المغربي والرجاء

تعرف علي موعد قمة الدوري المغربي بين فريقي الرجاء المغربي ، والوداد حيث يواجه فريق الرجاء المغربي، نادي الوداد البيضاوي في قمة منتظرة من متابعي الدوري المغربي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الجولة العاشرة من الدوري.



موعد مباراة الوداد المغربي والرجاء




مباراة الوداد المغربي والرجاء :


يدخل الفريقان، هذه المباراة بنفس الرصيد من النقاط، بواقع 19 نقطة لكل فريق، لكن لاعب فريق الرجاء عدد مباريات أقل من الوداد، لذا الفرصة ستكون أكبر للرجل إذا حسم هذا الديربي لصالحه.

وعلى الصعيد الإفريقي، حقق الفريقان ، نتائج إيجابية في بطولتي دوري أبطال إفريقيا و الكونفدرالية، حيث ضمن الوداد التأهل إلي دور ربع النهائي من التشامبيونزليج بعدما جمع 12 نقطة من أربع جولات في البطولة ليتأهل إلى الدور القادم من البطولة.

وعن فريق الرجاء موقفه في الكونفدرالية ، حيث يقع الرجاء مع فريق بيراميدز ، ويحتل الرجاء المجموعة خلف بيراميدز المتصدر بست نقاط جمعهما كل فريق من مباراتين.

وتقام مباراة الديربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وبدون حضور جماهيري وذلك تطبيقا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها كل دولة منعا من تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم جميعه منذ نهاية 2019، ومازال يعاني منه كل الدول.

ويسعى فريق الوداد في تلك المواجهة للتفوق في هذه المباراة حتى يستطيع أن يزحف نحو الصدارة ويحصد اللقب الذي غاب عنه العام الماضي بعدما استطاع فريق الرجاء التتويج به في لحظات كانت مثيرة في الدوري المغربي.