تقرير مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك تصفيات كأس العالم

 مباراة القمة بين منتخب فرنسا ومنتخب البوسنة والهرسك حيث يتم ذلك في 31 مارس 2021 وذلك يوم الأربعاء، والجدير بالذكر أن فرنسا تتقدم بأربع نقاط بينما البوسنة والهرسك حصلت على نقطة واحدة في المباريات السابقة.


موعد مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك تصفيات كأس العالم




موعد مباراة فرنسا والبوسنة والهرسك


لقد تم تحديد موعد المباراة في 21 مارس وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية، وذلك في ملعب جرافيكا، حيث تذاع المباراة على قناة bein sport

تسعى فرنسا لتحقيق الفوز على البوسنة والهرسك وذلك المتعارف على فرنسا حيث تسعى دائما للفوز والتصدي بكل قوتها، وذلك في البوسنة والهرسك سوف يكون لهم دور أكبر لتحقيق التفوق على فرنسا والفوز بالكأس.

تعتبر فرنسا والبوسنة والهرسك وأوكرانيا وكذلك فنلندا، من أهم الدول التي تأهلت للفوز بالمونديال لعام 2022 وهي الدول الأفضل قوة ومهارة مما جعلهم يتأهلوا للفوز بلقب بطولة كأس العالم.

 تسعى فرنسا لتحقيق الفوز مهما كلفها الأمر لذلك يطلق عليها مباراة الديوك حيث حصلت فرنسا في المباريات السابقة على 4 نقاط، مما يجعلها تسعى لتحقيق 3 نقاط للفوز والتغلب على البوسنة والهرسك.

بينما تدخل البوسنة والهرسك حاملة نقطة واحدة مما يجعلها تحتاج لبذل مجهود شاق للتغلب على فرنسا، لذلك يجب أن يسعى للتبديل المستمر بين اللاعبين واختيار أفضل وأمهر اللاعبين في التشكيل الخاص بالفريق للفوز بكأس العالم.